مصر.. إنقاذ الفنانة الكبيرة آثار الحكيم من أزمة صحية - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصر.. إنقاذ الفنانة الكبيرة آثار الحكيم من أزمة صحية - اخبارك الان, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 03:12 مساءً

مصر – تعرضت الفنانة المصرية آثار الحكيم خلال الأيام الأخيرة لوعكة صحية، نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات، حيث أثار خبر مرضها قلق محبيها وكافة متابعيها.

ودخلت آثار الحكيم المستشفى بعد أن عانت من ارتفاع في ضغط الدم، وعدم انتظام ضربات القلب، وعلى الفور تحولت للمستشفى، وخضعت لعدة فحوصات وتحاليل، وتم إسعافها وإنقاذها من الأزمة التي مرت بها في الأيام الماضية.

يأتي ذلك بعدما أعلن المخرج عمر زهران، أن الفنانة آثار الحكيم تمر بوعكة صحية، وطالب جميع متابعيه بالدعاء لها بالشفاء العاجل، حتى تمر من هذه الأزمة، فكتب تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قال فيها: دعواتكم للعزيزة الفنانة آثار الحكيم بعد نقلها إلى المستشفى، شفاها الله وغفر لها.

من جانبه، قال الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في تصريح لموقع “القاهرة 24”: تجري آثار الحكيم بعض التحاليل والفحوصات الطبية، في أحد المستشفيات وتتمتع بصحة جيدة وأنا كلمتها بنفسي لأطمئن عليها وبعد الانتهاء من التحاليل ستعود لمنزلها وتمارس حياتها بطريقة طبيعية.

وأعلن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أمس الأحد،، أن الفنانة آثار الحكيم غادرت المستشفى بعد أن تحسنت حالتها الصحية، وحاليا تمكث بمنزلها، مطمئنا جمهورها وكل محبيها على حالتها.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة آثار الحكيم، مسلسل الوتر المشدود، الذي عرض في 2009، وكان من تأليف عماد نافع وإخراج خالد بهجت، وشارك فيه كل من الراحلة معالي زايد، كمال أبو رية، سامح الصريطي، أحمد خليل، خيرية أحمد، محمد كامل، سلوى محمد علي، رانيا يوسف وآخرين.

المصدر: القاهرة 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق