عاجل

كاراسكو: الشباب يشبه أتلتيكو.. وأرشح زملائي الثلاثة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كاراسكو: الشباب يشبه أتلتيكو.. وأرشح زملائي الثلاثة - اخبارك الان, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 05:38 مساءً

شبه البلجيكي يانيك كاراسكو، لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم، حال ناديه بأتلتيكو مدريد الإسباني، فريقه السابق، في المنافسة على بطولة دوري روشن السعودي، خلال حوار مع صحيفة «ElEspañol» الإسبانية، الإثنين.
وذكر كاراسكو أن هناك فارقًا بين ميزانية الشباب والأندية الأربعة «الهلال، والنصر، والاتحاد، والأهلي» المستحوذ عليها مايو 2023، ضمن برنامج تخصيص الأندية الرياضية.
وقال لاعب الشباب: «ميزانيتنا ليست كميزانيات الأندية الأربعة، فهم يجلبون لاعبين من مستويات مختلفة عنا، هذا الأمر يشابه ما يحدث في إسبانيا، حيث كانت الفرق التي فوقنا في جدول الترتيب تجلب لاعبين بأسعار أعلى، وبرواتب أكبر».
وأضاف: «مدربنا قدم عملًا رائعًا، وأسهم في تحسين الأداء كثيرًا، ولدينا فريق جيد، ونحن نعمل بجد. كنا كذلك في أتلتيكو مدريد، لكن ريال مدريد وبرشلونة، يبقيان ريال مدريد وبرشلونة».
ورشح كاراسكو، لاعب المنتخب البلجيكي في بطولة أمم أوروبا 2024، ثلاثة من زملائه السابقين في أتلتيكو مدريد للانضمام لدوري روشن، وهم الفرنسيان توماس ليمار، ولوكاس هيرنانديز، والأوروجوياني خوسيه ماريا خيمينيز.
وأتبع: «سأرشح ثلاثة أسماء للقدوم إلى السعودية، أولًا سأقول ليمار، فأنا أملك تجانسًا كبيرًا معه، إضافة إلى كونه لاعبًا كبيرًا، ولوكاس هيرنانديز، وهو إضافة كبيرة لأي غرفة ملابس، وأخيرًا خيمينيز، لأنه قيادي بالفطرة».
وأبدى كاراسكو سعادته بالوجود في الشباب، والدوري السعودي، وأن هدفه هو نقل خبرته لناديه وزملائه للتطور، وقال: «أنا موجد في السعودية لأنقل خبراتي التي تعلمتها في أوروبا وخارجها، لأخبر النادي وعامليه سبل التطوير، والأمور التي يحتاجون إلى عملها باستمرار».
وانضم كاراسكو للشباب قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني، 4 سبتمبر 2023، بقيمة انتقال بلغت 15 مليون يورو، وبعقد يمتد حتى 30 يونيو 2027، ولعب بقميص الفريق العاصمي 30 مباراة في مختلف المسابقات، نجح خلالها بتسجيل 12 هدفًا، وصناعة سبعة.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق