عاجل

دفعة قوية للسياحة المغربية.. الإعلان عن رحلات جوية مباشرة تربط إسبانيا بالمغرب انطلاقًا من ثلاثة مطارات أندلسية - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دفعة قوية للسياحة المغربية.. الإعلان عن رحلات جوية مباشرة تربط إسبانيا بالمغرب انطلاقًا من ثلاثة مطارات أندلسية - اخبارك الان, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 04:44 مساءً

أخبارنا المغربية- هدى جميعي

أعلنت شركة Soltour عن إطلاق رحلات جوية مباشرة تربط بين مقاطعات ألميريا، مالقة، وإشبيلية في إسبانيا والمغرب، وذلك بالتعاون مع شركة الطيران Air Nostrum، بداية من عام 2025.

ستنطلق الرحلات من مطار ألميريا في 24 يناير، تليها رحلات من مطار مالقة في 24 أبريل، ومن مطار إشبيلية في 31 يناير. 

وأكد لويس سانتوس، المدير التجاري للشركة لإسبانيا والبرتغال، أن هذه الخطوة تعكس التزام الشركة بتسهيل وصول المسافرين إلى وجهات ثقافية غنية كالمغرب دون الحاجة للتنقل إلى مطارات أخرى.

وقد صممت Soltour جدولًا استراتيجيًا للرحلات يتزامن مع العطل الرسمية والفترات السياحية، وسيشمل مدنًا أخرى مثل فالنسيا، بلباو، أليكانتي، وأيضًا مدنًا أصغر مثل مورسيا وبلد الوليد.

إلى جانب توسيع وجهاتها، ستقدم Soltour برنامجين سياحيين شاملين لمدة ثمانية أيام. الأول يشمل زيارة المدن الإمبراطورية مثل فاس، الرباط، مراكش والدار البيضاء. أما الثاني، فسيتيح للمسافرين فرصة استكشاف صحراء مرزوكة ووديان تودغى وورزازات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق