الخارجية الأميركية: نعارض غزواً برياً إسرائيلياً للبنان ونعمل بجد للوصول إلى حل دبلوماسي بين إسرائيل وحزب الله - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الخارجية الأميركية: نعارض غزواً برياً إسرائيلياً للبنان ونعمل بجد للوصول إلى حل دبلوماسي بين إسرائيل وحزب الله - اخبارك الان, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 02:23 صباحاً

اعلن مسؤول كبير بالخارجية الأميركية في بيان، بان أميركا تركز على كسر حلقة الضرب والضرب المضاد بين إسرائيل وحزب الله، لافتا الى اننا نعارض غزواً برياً إسرائيلياً للبنان ونعمل بجد للوصول إلى حل دبلوماسي بين إسرائيل وحزب الله.

ولفت المسؤول الاميركي الى ان التركيز الرئيسي لنقاشات وزير الخارجية انتوني بلينكن مع الحلفاء والشركاء هو إيجاد سبيل لمنع المزيد من التصعيد، وأفكار واشنطن تعكس مناقشاتها التي أجرتها مع الإسرائيليين.

وشدد على ان أميركا تركز على كسر حلقة "الضرب والضرب المضاد" بين إسرائيل وحزب الله، واكد بان واشنطن لا تعتقد أن الغزو البري للبنان سيسهم في تقليل التوتر بالمنطقة، ومن المهم للجميع أن يأخذوا التحضيرات الإسرائيلية على محمل الجد.

وردا على سؤال عن الاستراتيجية الإسرائيلية تجاه حزب الله، قال: "لا أتذكر فترة في الذاكرة الحديثة أدى فيها التصعيد إلى عدم التصعيد".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق