وزير الرياضة: إنهاء إجراءات سفر لاعب رفع الأثقال للمشاركة في بطولة العالم - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الرياضة: إنهاء إجراءات سفر لاعب رفع الأثقال للمشاركة في بطولة العالم - اخبارك الان, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 09:39 صباحاً

قال المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، محمد الشاذلي، إن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وجه بتذليل إجراءات سفر اللاعب عبدالرحمن يونس لخوض منافسات بطولة العالم بإسبانيا.

وأصدرت وزارة الشباب والرياضة، بيانا صحفيا، اليوم، أكدت فيه أن اللاعب عبد الرحمن محمد يونس لاعب المنتخب المصري لـ رفع الأثقال، حصل على 3 ميداليات متنوعة في منافسات وزن 81 كيلوجراما ببطولة العالم تحت 20 سنة التي تستضيفها مدينة ليون الإسبانية وتستمر حتى 27 سبتمبر الجاري.

تحقيق الميدالية الذهبية في الخطف

أضاف البيان، أن عبد الرحمن يونس، تمكن من تحقيق الميدالية الذهبية في الخطف، والميدالية البرونزية للكلين والنتر، والميدالية الفضية المجموع، وذلك برفع مجموع قدره 350 كيلوجراما.

توجيه الوزير بسرعة إنهاء إجراءات سفر اللاعب

أشار البيان إلى أن محمد عبد المقصود، رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال، توجه بالشكر والتقدير للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تدخله، والتوجيه بسرعة إنهاء الإجراءات، موضحا أن رصيد ميداليات المنتخب المصري ببطولة العالم بإسبانيا، ارتفع إلى 4 ميداليات متنوعة بواقع ميدالية ذهبية وميدالية فضية وميداليتين برونز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق