زيزو: كأس السوبر أمام الأهلي له طعم مختلف - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
زيزو: كأس السوبر أمام الأهلي له طعم مختلف - اخبارك الان, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 01:01 مساءً

ويلتقى الزمالك بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية، أمام نظيره الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعه المقبل، في مباراة كأس السوبر الإفريقي على ملعب "المملكة أرينا" بالسعودية.

وقال زيزو في حوار مع الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف": "المواجهة ستكون قوية للغاية، لأنها ستجمع بين أكبر فريقين في قارة إفريقيا، وهدفنا تقديم مباراة مُمتعة تليق بالكرة المصرية، كما أن الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي، جوزيه جوميز، يعملون مع اللاعبين من أجل تحقيق هذا اللقب".

وأضاف: "أهم نقطة في المباراة هي التركيز الكامل في سير اللقاء، واستغلال كافة الفُرص، واحترام المنافس لأنه يتمتع بتاريخ كبير وعريق، هدفنا من اللقاء تحقيق لقب كأس السوبر الإفريقي، خاصة أن الزمالك يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في دول الخليج وسيُساندنا أنصارنا هناك في المباراة، وبالتالي هدفنا سيكون إسعادهم".

وتابع: "الأجواء في ملعب المملكة أرينا ستكون رائعة، وسيكون هناك تركيز كبير من الجماهير المصرية والسعودية على حضور المباراة، وهو أمر سيسعدنا كلاعبين وسيحمسنا أيضًا، لأنني كما قلت المباراة بين أكبر فريقين في القارة الإفريقية، وبالتالي شغف الجماهير تجاهها سيكون كبيرًا، وهو ما يمنحنا دفعة قوية".

وأشار زيزو: "هدفي كلاعب هو التتويج بكأس السوبر الإفريقي، للمرة الثانية مع الفارس الأبيض، سبق وأن حققت هذا اللقب سنة 2020 بعد الفوز على نادي الترجي التونسي، وكان ذلك اللقب مختلف بالنسبة لي، وأتمنى تحقيقه مجدّدا، لأنني أرغب دائما في كتابة اسمي بشكل أكبر في تاريخ نادي الزمالك".

وشدد:"جماهير الزمالك مُتعطشة لهذا اللقب بكل تأكيد، وهدفنا التتويج بكأس السوبر الإفريقي، وخاصة هذه النسخة، لأنها أمام الأهلي وسيكون لها طُعم مختلف".

وتابع: "نادي الزمالك مُعتاد على التتويج بالبطولات سواء المحلية أو الإفريقية، وهو ما حدث في المواسم الماضية، منذ انضمامي للفريق في سنة 2019، استطعت تحقيق كل البطولات المُتاحة والتتويج بها".

واختتم: "أقول لمشجعي الزمالك سواء الذين سيحضرون المباراة أو الذين سيبقون خلف الشاشات، إننا بحاجة لدعمكم في الوقت الراهن، وعليكم أن تثقوا في قدرات لاعبي الزمالك، وإن شاء الله نُتوج بهذا اللقب للمرة الخامسة في تاريخ النادي".

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق