خالد الجندي عن عمليات التجميل والتحول الجنسي: فعل شيطاني يهدم الإنسان (فيديو) - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خالد الجندي عن عمليات التجميل والتحول الجنسي: فعل شيطاني يهدم الإنسان (فيديو) - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 08:27 مساءً

علق الشيخ خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، على الأفعال الغريبة والشاذة التي يتم الترويج لها في هذه الأيام، كـ عمليات التجميل والتحولات الجنسية، قائلا: «فعل شيطاني».

وأوضح خالد الجندي، خلال تقديمه برنامج «لعلهم يفقهون»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، أن النبي صلى الله عليه وسلم احترم البنيان ووجّه بالحفاظ على صورة الإنسان لأنها أبهى صورة»، مضيفا: «إنما الشيطان أعلن الحرب على بنيان الرب من خلال الإنسان.

واستشهد على ذلك بقوله تعالى: «وَلَآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ الله».

وأكد الجندي، أن المشكلة لدى الشيطان في الهجوم على بنيان الرب وبمعنى أدقّ الهجوم على الجسد الإنساني حتى يجعل الإنسان يغير هذا الجسد، موضحا أن الشيطان نجح إلى حد ما مع بعض الناس وليس الكل.

ويرتكز هذا فعل الشيطان لهدم بنيان الله، على التغيير الوظيفي أي جعل وظائف الجسم تؤدي عكس ما خلقت له، مبينا أن ذلك يتمثل في الممارسات الجنسية الفاسدة والشذوذ الجنسي وأيضا التغيير التركيبي.

واسترسل: «ويقوم ذلك على إزالة أعضاء أو زيادة أعضاء أو التدخل في أعضاء مثل التحولات الجنسية زي التدخلات الجراحية التي لا ضرورة لها في التغير الجنسي الذي يحدث».

اقرأ أيضاً
خالد الجندي يوضح أوصاف من يحاولون التقرّب إلى الله بالتقليل من مقام النبي «فيديو»

خالد الجندي: الصلاة في وقتها قضية خطيرة وتثار على لسان بعض الناس بشكل فج (فيديو)

خالد الجندي عن عزاء مظهر شاهين لـ الصاوي: «لفتة إنسانية انفرد بصنعها»

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق