رغم حريق الديكور.. إلهام شاهين تبدأ تصوير فيلم «الحب كله» في هذا الموعد - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رغم حريق الديكور.. إلهام شاهين تبدأ تصوير فيلم «الحب كله» في هذا الموعد - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 08:27 مساءً

كشفت الفنانة إلهام شاهين، عن مصير فيلم «الحب كله»، وذلك بعد اندلاع حريق بالديكورات الخاصة بالعمل في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي.

ونشرت إلهام شاهين، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بيان نقابة المهن السينمائية، وكتبت: «شكرا للسيد نقيب المهن السينمائية، ورئيس الاتحاد العام للفنانين العرب مسعد فودة، وصلتنا رسائلك وبينهم يوم واحد».

وتابعت: « وكان المفترض أن نبدأ اليوم التصوير فى فيلمنا الحب كله، ولكن قدر الله وماشاء فعل، وبإذن الله سنبدأ التصوير قريبا رغم كل الظروف، ونعدكم أن نقدم فيلم يشرف السينما المصرية ويستمتع الجمهور بمشاهدته، تحياتى وشكرا لدعمكم ومساندتكم».

تفاصيل فيلم الحب كله

تدور أحداث الفيلم خلال يوم واحد، فهو يناقش قضية اجتماعية، حول إلهام شاهين، التي تقوم بدور والدة الفنان أحمد فتحي، الذي يعيش قصة حب مع الفنانة حورية فرغلي، ويحتفلان بزفافهما في المنطقة التي يعيشان فيها، فيما تتناول القصة الكواليس الخفية وما قبل حفل الزفاف وما به من صعوبات وتحديات بالنسبة للأسر البسيطة.

أبطال فيلم الحب كله

فيلم الحب كله، يشارك في بطولته إلهام شاهين، بجانب كل من أحمد فتحي، حورية فرغلي، سلوى محمد علي، فاطمة محمد علي، حسن العدل، إلهام صفي الدين، وضياء الميرغني وآخرين، والعمل من تأليف سيد فؤاد، وإخراج خالد الحجر، وينتمي إلى نوعية الأفلام ذات اليوم الواحد، فيما تخطط الشركة المنتجة لطرحه في دور العرض نهاية العام الجاري.

اقرأ أيضاً
«دمر» ديكور فيلم «الحب كله».. تفاصيل حريق الحي الشعبي بـ مدينة الإنتاج الإعلامي

المنتج شريف مندور يكشف لـ «الأسبوع» عن حجم خسائر حريق لوكيشن فيلم الحب كله

حريق مدينة الإنتاج.. النيران التهمت تجهيزات فيلم «الحب كله».. صور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق