عاجل

شاهد رقص لاعبى الزمالك مع كأس السوبر الأفريقى قبل رحلة العودة إلى القاهرة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

كتب حسام الحاج

السبت، 28 سبتمبر 2024 07:42 م

نشرت الصفحة الرسمية لنادى الزمالك عبر "فيسبوك" صور لبعثة الأبيض خلال الاستعدادا للتحرك من مطار الرياض بالسعودية إلى القاهرة، بعد التتويج بلقب السوبر الأفريقي على حساب الأهلى، وعلقت: "الأبطال رايقين.. الأبطال راجعين".

ودخل لاعبو الزمالك فى وصلة رقص مع كأس السوبر الأفريقى، وعلى رأسهم نبيل عماد دونجا والتونسي سيف الدين الجزيرى.

وتعود بعثة الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي فى التاسعة مساء اليوم، السبت، بعد التتويج بالسوبر الأفريقي، ومن المقرر أن تستقبل جماهير القلعة البيضاء اللاعبين فى المطار.

وتوج الزمالك بلقب السوبر الأفريقي للمرة الخامسة فى تاريخه، بعد الفوز على الأهلى فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، الجمعة، في نهائي كأس السوبر الأفريقى باستاد المملكة أرينا فى مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وانتهت بفوز الفريق الأبيض بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-3، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

على الصعيد القاري، حقق نادي الزمالك 15 لقبًا قاريًا، حيث فاز ببطولة دوري أبطال أفريقيا 5 مرات، ويحمل الزمالك الرقم القياسي المصري في عدد مرات الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بفوزه بالبطولة مرتين، كما فاز ببطولة كأس الكؤوس الأفريقية مرة واحدة، وكأس السوبر الأفريقي 5 مرات، وحصل على بطولة الكأس الأفروآسيوية مرتين.

الرقص مع كأس السوبر
الرقص مع كأس السوبر

 

بنتايك
بنتايك

 

حسين لبيب وجوميز
حسين لبيب وجوميز

 

دونجا والجزيرى
دونجا والجزيرى

 

دونجا وشحاتة
دونجا وشحاتة

 

دونجا
دونجا

 

رقص لاعبى الزمالك
رقص لاعبى الزمالك

 

سيف الجزيرى
سيف الجزيرى

 

شيكابالا وزيزو
شيكابالا وزيزو

 

عواد وزيزو
عواد وزيزو

 

محمد حمدى
محمد حمدى

 

محمد شحاتة
محمد شحاتة

 

مصطفى الزنارى
مصطفى الزنارى

 

مصطفى شلبى
مصطفى شلبى

 

ناصر منسى
ناصر منسى

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق