عاجل: حزب الله يقصف "غليلوت" ومقر "الموساد" في "تل أبيب" بصواريخ فادي 4 - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة
تاريخ النشر : الثلاثاء - pm 04:38 | 2024-10-01
عاجل: حزب الله يقصف غليلوت ومقر الموساد في تل أبيب بصواريخ فادي 4
جو 24 :

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان -حزب الله إطلاق صليات صاروخية من نوع "فادي 4" على قاعدة "غليلوت" التابعة لوحدة الاستخبارات العسكرية "8200" ومقر "الموساد" الإسرائيلي في ضواحي "تل أبيب".

وأكّدت المقاومة في البيان أن قصف "غليلوت" ومقر "الموساد" في "تل أبيب" يأتي في إطار سلسلة عمليات "خيبر" ورداً على استهداف المدنيين والمجازر التي يرتكبها ‏العدو، دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعاً عن لبنان ‌‏وشعبه.

وفي هذا الإطار، أكّدت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الثلاثاء، أنّ الصواريخ التي أطلقت على وسط "إسرائيل" من لبنان هي الأكبر منذ بداية الحرب، بينما تحدثت منصة إعلامية إسرائيلية عن فرض تعتيم شديد على ما يحصل في الحدود الشمالية.

وعقب صليات الصواريخ التي أطلقت من لبنان في اتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة، قال الإعلام الإسرائيلي إنّه "من الواضح أن حزب الله لم يقل الكلمة الأخيرة بعد"، مشدداً على أن "حزب الله لا يزال لديه قدرات إطلاق على إسرائيل".

وتحدثت القناة "الـ12" الإسرائيلية، عن 50 عملية إطلاق من لبنان حتى الساعة وآخرها استهداف منطقة الوسط ما أدخل ملايين الإسرائيليين إلى الملاجئ.

هذا وأغلقت شرطة الاحتلال شارع "6" من تقاطع "خوريش" إلى "آيال" (قرب قلقيلية) أمام حركة المرور، من جرّاء سقوط صاروخ مصدره لبنان.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق