قبل بورتو.. تين هاج يتحدى ولا يخشى المستقبل - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قبل بورتو.. تين هاج يتحدى ولا يخشى المستقبل - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 03:36 مساءً

حثَّ إريك تين هاج، مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم، الأربعاء، لاعبيه على التمسك بالثقة، وذلك في مسعاهم للعودة إلى الانتصارات، بعد الخسارة بثلاثية نظيفة أمام توتنهام، الأحد الماضي.
ورفع المدرب الهولندي راية التحدي قبل مواجهة بورتو البرتغالي في الدوري الأوروبي، كاشفًا عن عدم قلقه بشأن مستقبله مع الفريق الإنجليزي.
وقال لشبكة «سكاي سبورتس»: «لا أفكر في هذا، ولا أشعر بالقلق، سنحقق نجاحات هذا الموسم، لا يوجد شيء سهل، ولكن لا يوجد ما يدعوني للذعر، يمكننا حل هذه المشكلة، كان الأداء سيئًا أمام توتنهام، يجب أن أوضح المشكلات لإعطاء الحلول للفريق، الشيء الأكثر أهمية هو الحفاظ على الإيمان، هذه هي أهم رسالة لأنك لو فقدت الإيمان ستفقد كل شيء، حتى بعد كل الانتكاسات أمام توتنهام يجب أن نستمر، هذا هو الفريق، يريدون القتال من أجل بعضهم بعضًا، عندما نخسر يشعر الجميع بالحزن والإحباط، ولكنه يشعل حماسنا أيضًا».
وازدادت الضغوط على تين هاج بعد خسارة ثلاث مباريات من أول ست مباريات بالدوري، واحتلال الفريق المركز الـ13 في جدول الترتيب.
ويحل الشياطين الحمر، الخميس، ضيوفًا على بورتو البرتغالي، قبل مواجهة ضيفه أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز، الأحد المقبل.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق