إيمري يرفض الاسترخاء ويهدد يونايتد - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إيمري يرفض الاسترخاء ويهدد يونايتد - اخبارك الان, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 08:55 مساءً

طالب الإسباني يوناي إيمري، مدرب فريق أستون فيلا الإنجليزي الأول لكرة القدم، لاعبيه بعدم الاسترخاء، بعد الفوز على بايرن ميونيخ الألماني في الجولة الثانية لمسابقة دوري الأبطال، والضغط على مانشستر يونايتد الذي يمر بمرحلة عدم اتزان.
وسيحل يونايتد ضيفًا على ملعب «فيلا بارك» الأحد، لحساب الجولة السابعة من الدوري الممتاز، وسط تكهنات حول مصير مدربه الهولندي إيريك تين هاج، وذلك بعد بداية سيئة للموسم.
وفي الوقت الذي تحوم فيه الشكوك حول مستقبل تين هاج، فإن إيمري يقود تحولًا رائعًا وملحوظًا لأستون فيلا، وعلى الرغم من ذلك، طالب المدرب لاعبيه بألا يسترخوا كثيرًا بعد الفوز على البافاري، مؤكدًا رغبته في الفوز على يونايتد أيضًا.
وقال إيمري في مؤتمر صحافي، الجمعة: «استمتعنا بمباراة الأربعاء الماضي لكنني لم أغير رأيي أو قناعاتي، لدي طموح كبير في هذا الفريق منذ أن توليت تدريبه.. الأمر كذلك حاليًا.. أرغب في أن نسيطر على كل مباراة وأن تكون لدينا تطلعات قبل خوض أي لقاء». وتابع: «نحقق الكثير من النجاحات في الوقت الحالي، وتوقعاتي هي أن نحافظ على ذلك».
وأضاف: «الاتساق هو الأكثر أهمية.. هناك الكثير من الأمثلة حول مدى صعوبة المنافسة والحفاظ على الثبات في أوروبا وفي الدوري الممتاز.. علينا أن نكون متطلبين ولا نسترخي».
وحول المدرب تين هاج أوضح إيمري: «لدي الكثير من الاحترام له. لقد فزنا بالمباراة الأولى عندما وصلت إلى هنا وكان الأمر رائعا، ولكن بعد ذلك خسرنا أمامه أربع مباريات.. هو مدرب متمرس ويملك لاعبين ذوي خبرة. لقد فازوا بكأس الاتحاد العام الماضي ضد مانشستر سيتي».
واستطرد «إنهم لا يحصلون على نتائج جيدة باستمرار في الدوري، لكنهم يحتاجون مباراة واحدة فقط، لتظهر قدراتهم ومهاراتهم بشكل كبير.. أنا أحترمهم كثيرًا وسأستعد لمواجهتهم بالطريقة نفسها التي أعددت فيها فريقي لمقابلة بايرن ميونيخ».
وعلى الرغم من الأداء الكبير الذي يؤديه الفريق إلا أن إيمري أكد أن ذلك لن يضمن لهم شيئًا وقال: «نحن لسنا مرشحين لنكون في المراكز السبعة الأولى.. نريد أن نخوض المنافسة ونحصل على النقاط».
ويحتل أستون فيلا المركز الخامس في الدوري الممتاز برصيد 13 نقطة، جمعها من أربعة انتصارات وتعادل، بينما خسر مرة واحدة.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق